الاستبدال والاسترجاع

– حفاظاً على الصحة الغذائية ما لم يكن هناك خطأ أو عيب في المنتجات فلا يمكن استرجاعها أو استبدالها – يحق للعميل استرجاع الأدوات والمعدات خلال 14 يوم من تاريخ الشراء، بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية مع كامل ملحقاته ودليل المستخدم. – عند الرغبة لاستبدال منتج من الأدوات أو المعدات أو الأجهزة مع عدم وجود خلل أو عيب مصنعي، يتحمل العميل رسوم الشحن.

– لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها إذا لم يثبت وجود عيب مصنعي فيها مع ملاحظة أن المنتجات الغير قابلة للاستبدال, هي كل ما يخل أو يخرج عن شروط الضمان مثل (سوء الاستخدام – المنتج المفتوح في غير حالته الطبيعية – عدم اتباع إرشادات التشغيل – تعرض المنتج للماء في حال أنه لم يكن ضد الماء – عمل أي صيانة خارجية – تعطل الجهاز بشكل كلي أو جزئي عن العمل في حال استخدام إكسسوار غير متوافق مع خصائص الجهاز).

– إذا تم فحص المنتج واتضح أنه تحت الضمان يتم تعويض العميل بمنتج جديد وتتحمل متجر بن اكسبريس تكلفة الشحن. يتم ارسال بوليصة شحن للعميل وينتظر من العميل تسليم المنتج لشركة الشحن خلال 7 ايام من تاريخ إرسال البوليصة له. ويتم الاتفاق مع العميل على طريقة التسليم لشركات الشحن مع فريق خدمة العملاء حسب سياسة كل مدينة، ويتم الغاء البوليصة إذا لم يقم العميل بتسليم المنتج إلى شركة الشحن خلال هذه المدة.

– الألغاء يكون متاح قبل مرور وقت طويل على معالجة الطلب بالمستودع وخلال اوقات العمل.

– التعويض نتيجة تلف بعض المنتجات نتيجة لظروف الشحن يتم بعد الأبلاغ عن المشكلة خلال مدة اقصاها 3 ايام بعد إستلام الطلب

Shopping Cart
× راسلنا